نصائح وحيل Stardew Valley

نصائح وحيل Stardew Valley  ؛ هناك بعض الاختلافات بين الزراعة في الحياة الواقعية ولعبة مثل Stardew Valley ، ولكن هناك شيء مشترك بينهما وهو منحنى التعلم. بدون أي معرفة أو خبرة ، لا يمكنك أن تأخذ مجرفة ويمكن الري ويمكن أن تتوقع تحويل أي قطعة أرض قديمة إلى مزرعة مزدهرة. حتى إذا كنت قد لعبت ألعابًا أخرى في نوع محاكاة الزراعة والحياة مثل Harvest Moon أو Animal Crossing: New Horizon ، لكل منها مراوغاتها وأنظمتها التي تحتاج إلى تعلمها لتحقيق أقصى استفادة من لعبتك الرقمية. الحياة.

سواء كنت جديدًا تمامًا في الزراعة أو كنت بحاجة فقط إلى التعرف على الأساسيات ، فإليك بعض النصائح والحيل الرئيسية وبعض بيض عيد الفصح الممتع لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة Stardew Valley الخاصة بك.

نصائح وحيل Stardew Valley

تأكد من تشغيل "إظهار مركز ركلة الفريق دائمًا"

تأكد من تشغيل "إظهار مركز ركلة الفريق دائمًا"
ستكون هذه هي النصيحة الأساسية في هذه القائمة ، لكنها يمكن القول إنها واحدة من أهم النصائح. على عكس الحياة الواقعية ، قد تصبح الأشياء في الألعاب أحيانًا صعبة بعض الشيء. لا يمكنك أبدًا حفر محصولك المزروع حديثًا عن طريق الخطأ عندما تريد حرث الأرض بجواره في العالم الحقيقي ، ولكن من المحتمل جدًا ارتكاب هذا الخطأ في Stardew Valley. قد تكون عناصر التحكم في اللعبة أحيانًا غير دقيقة عند محاولة إدارة تفاصيل مزرعتك ، خاصةً إذا كنت تستخدم وحدة تحكم. للتأكد من أنك تستهدف دائمًا الإطار الذي تريده بالضبط ، افتح القائمة الخاصة بك وانتقل إلى علامة التبويب "عام" وتحقق دائمًا من إظهار موقع ضرب الفريق دائمًا. سيحدد هذا الإطار الذي ستتفاعل معه شخصيتك بغض النظر عما تفعله وسيمنع أي أخطاء عرضية.

قم بترقية مركباتك بحكمة

في معظم الألعاب ، يوصى دائمًا بترقية مركباتك على الفور. بعد كل شيء ، الأدوات الأفضل ستجعلك مزارعًا أفضل ، أليس كذلك؟ ينطبق هذا أيضًا على Stardew ، خاصة وأن المجموعة الأساسية التي بدأت بها ليست بهذه الروعة. لكن الشيء المهم الذي يجب تذكره هنا هو أن ترقية الأدوات أغلى من الموارد اللازمة لتحويلها إلى برونز ، وفولاذ ، وذهب ، وفي النهاية إيريديوم. تستغرق ترقية أي مركبة أيضًا يومين إذا لم تتمكن من الوصول إليها. لذلك ، بينما تريد ترقية علبة الري الخاصة بك في أسرع وقت ممكن ، على سبيل المثال ، يجب أن تخطط مسبقًا مع العلم أنك لن تتمكن من ري محاصيلك بها بينما يقوم Clint بتقويتها. إن معرفة ما إذا كانت ستمطر في يوم معين هو وقت رائع لتخصيصه لرفع علبة الري الخاصة بك ، والتي سنحصل عليها لاحقًا.

بناء علاقات قوية

نصائح وحيل Stardew Valley

لديك أكثر من مجرد محصولك لمرافقتك في Pelican Town. هناك بلدة بأكملها يمكنك التفاعل معها ، ولكل منها شخصيتها الخاصة. اعتمادًا على مقدار حديثك معهم ومنحهم الهدايا التي يحبونها ، يمكنك تحسين علاقاتك معهم. على الأقل ، يجب أن تهدف إلى أن تكون صديقًا لكل شخص في المدينة وحتى اختيار شخص تريد أن تقع في حبه. يمكنك تتبع كل علاقاتك من القائمة ، وهناك أيضًا بعض التفاعلات الفريدة التي تأتي عندما تصل إلى مستويات معينة من العلاقات لا تريد أن تفوتها. إلى جانب التحدث إلى الجميع كل يوم ومنحهم ما يحبونه ، فإن إعطائهم عنصرًا يحبونه في عيد ميلادهم هو أسرع طريقة لزيادة مستوى علاقتك بهم حقًا ، لذا اعثر على ما يحبه الجميع وحدد التقويم الخاص بك حتى لا تفعل ذلك. يريدون تفويت عيد ميلادهم.

مشاهدة التلفزيون كل يوم

يجب أن يكون أول شيء في الأعمال الروتينية اليومية للمزارع هو الجلوس ومشاهدة التلفاز. هذا صحيح ، في معظم الأوقات تتجاهل هذا الصندوق في غرفتك للوصول إلى هناك والبدء في العمل في مزرعتك. ومع ذلك ، بمجرد دخولك إلى روتينها ، ستبدأ في عرضها كواحدة من أكثر أدوات الزراعة قيمة. لا يتوقف الوقت أثناء المشاهدة فحسب ، بل إنه ليس مضيعة للوقت فحسب ، ولكن يمكن للبرامج أن تعطيك الكثير من الأفكار حول ما يجب القيام به. من الواضح أن توقعات الطقس مفيدة للتنبؤ بالطقس القادم. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون هذا رائعًا لتخطيط الترقيات. سيخبرك عرض العراف كم سيكون يومك "محظوظًا". هذا "الحظ" يحدد عدة عناصر عشوائية في اللعبة. إذا كنت محظوظًا ، فمن الجيد أن تقوم بالتعدين من أجل خام أو اختيار محاصيلك ، حيث يتمتع كلاهما بفرصة أفضل للتكاثر بجودة عالية. لا يتم بث برامج أخرى كل يوم ، ولكن Queen of Sauce مفيدة لتعلم وصفات جديدة ، وستقدم لك Livin 'Off The Land نصائح ربما لم تكن تعرفها بخلاف ذلك ... مثل هذه المقالة.

نوما هنيئا

مع وجود الكثير لتفعله لاستعادة مزرعتك ، قد يكون من المغري حرق زيت منتصف الليل ودفع المزارع الصغير إلى الحد الأقصى. ومع ذلك ، كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن للتأخر عواقب حقيقية. في أي وقت تضغط فيه على الكيس ، سينطلق المنبه الخاص بك في الساعة 6:00 صباحًا ، وإذا ذهبت إلى النوم بعد منتصف الليل ، فستتم معاقبتك على الطاقة في اليوم التالي. إذا لم يكن ذلك كافيًا لردعك عن العمل طوال الليل ، فإن السهر حتى 2:00 سيسمح تلقائيًا لشخصيتك بالتعافي من الإرهاق الفوري. لن تستيقظ في اليوم التالي بطاقة أقل فحسب ، ولكن سيتم أيضًا جمع بعض أموالك وربما بعض متعلقاتك من قبل الشخص الذي كان لطيفًا بما يكفي لجرك إلى منزلك. أخيرًا ، النوم هو أيضًا طريقة حفظ اللعبة. قد يكون فقدان التقدم في مزرعتك أمرًا محبطًا للغاية ، لذا حدد موعدًا للنوم والتزم به.

إعداد الغداء

بالحديث عن الطاقة ، الطعام هو مصدر الوقود الخاص بك. الزراعة عمل شاق وأنت تنفق طاقتك في العمل على الأرض بسرعة كبيرة. الطريقة الوحيدة لاستعادة طاقتك هي النوم أو تناول الطعام ، ومن المهم جدًا تناول الطعام في جميع الأوقات ، فمن الواضح أنك لا تريد أن تحترق بالنوم نصف يوم. يمكنك تناول بعض الأطعمة النيئة للحصول على دفعة قليلة ، لكن الوجبات المطبوخة تعيد لك أكبر قدر من الطاقة. هذه نصيحة مهمة بشكل خاص عندما تدخل المناجم وتبدأ في مواجهة الأعداء. يعد الطعام أيضًا أفضل طريقة لاستعادة صحتك والاستمرار في الاستكشاف والقتال والتعدين لفترة أطول. أن تكون عالقًا في أعماق الأرض دون تناول وجبة خفيفة يمكن أن يؤدي إلى كارثة.

بناء دفيئة في وقت مبكر

يمكن أن يمنحك البدء في الأشهر الأكثر دفئًا إحساسًا زائفًا بالأمان ، ولكن كما يقول المثل الشهير ، "الشتاء قادم" وعليك أن تكون مستعدًا. أفضل طريقة للاستعداد هي العمل على ترقيات Community Center حتى تتمكن من بناء دفيئة قبل أول تساقط للثلوج. هناك أنشطة أخرى يمكنك القيام بها بدون واحدة ، ولكن بدون أي محاصيل يمكن حصادها طوال الموسم ، فأنت في وضع صعب للغاية من حيث الدخل.

ضع خططًا طويلة المدى

نصائح وحيل Stardew Valley

عندما يتعلق الأمر بالشتاء ، فإن التخطيط لجميع الفصول هو شيء تريد التعود عليه بسرعة كبيرة. لا يقتصر الأمر على مرور الأيام ، حيث تستغرق كل منها أقل من 15 دقيقة في الحياة الواقعية ، ولكن الفصول ستبدأ في الظهور في وقت أقرب بكثير مما تعتقد. يستمر كل موسم لمدة 28 يومًا ، وسيبدأ ذلك في الشعور بأنه لا شيء بمجرد أن تدخل في إيقاع الأشياء. إذا اقترب الموسم من نهايته ، فلا تستثمر في المحاصيل التي ليس لديها وقت للنمو. وبالمثل ، تأكد من جمع كل ما هو متاح في اليوم الأخير من الموسم ، حيث سيتم تدميرها جميعًا عندما يتغير الموسم. لكل موسم محاصيله الخاصة لينموها ويصطادها ، وبعضها ضروري للبعثات. لا يعني عدم فقدانها أنك فشلت المهمة أو أي شيء آخر ، بل يعني فقط أنه سيتعين عليك انتظار عودة هذا الموسم. وفر على نفسك الإحباط وخطط مسبقًا لما تحتاج إلى القيام به في كل موسم.

بناء صومعتك

تعد ترقية مزرعتك بمباني جديدة عملية طويلة الأمد بسبب تكلفتها. ومع ذلك ، فإن المبنى الذي تريد حفظه وإنفاقه على الفور هو صومعة. لحسن الحظ ، إنها ليست باهظة الثمن ، فهي تكلف 100 ذهب و 100 حجر و 10 طين وخمسة قضبان نحاسية وهي واحدة من أكثر الأشياء التي يمكنك الحصول عليها في وقت مبكر. يمكن تخزين أي أعشاب تزيلها من مزرعتك كقش في الصومعة لاستخدامها في المستقبل. إن الحصول على مخزون جيد من الطعام لحيواناتك المستقبلية سيجعل أشهر الشتاء أسهل كثيرًا. ولا تشدد كثيرًا على مكان بناء صومعتك. يمكنك دائمًا الانتقال أثناء إعادة تصميم مزرعتك دون أي تكلفة إضافية.

لا تتجاهل المناجم

نصائح وحيل Stardew Valley

أخيرًا ، لا تنسَ إضفاء الإثارة على حياتك ببعض الحركة من حين لآخر. المناجم هي الزنزانة المعادلة لوادي Stardew ، مليئة بالوحوش للقتال وخام للقتال والكنوز للنهب. المنجم عميق ، كما لو كان عميقًا حقًا ، لذلك لا تتوقع إزالته في رحلات قليلة. في كل طابق عاشر يكافئك بقطعة نادرة وهناك أيضًا منجم أكثر خطورة في الصحراء. إذا وجدت نفسك منغمسًا في الغوص أعمق وأعمق تحت الأرض ، فلا تتهاون. أوه ، لا تنس أن تحزم وجبة خفيفة أو اثنتين ...

بيض عيد الفصح

لا يوجد الكثير من بيض عيد الفصح في Stardew Valley ، ولكن يوجد القليل منها في القائمة الرئيسية للعبة.

يمكن تشغيل الخيار الأول بالنقر فوق الحرف E في اسم Stardew 10 مرات. إذا قمت بذلك ، فإن E سوف يطفو على السطح ويكشف عن كائن فضائي أخضر صغير يلوح للحظة.

إذا نقرت على الظفر في أسفل يمين الحرف W ، فستطير بعض الفراشات الصغيرة على جانبي الشاشة.

الأخير هو في الواقع أكثر تعقيدًا ، لكنه رائع حقًا. إذا نقرت على الجزء الأيسر السفلي من العلامة بعنوان اللعبة ، فإن المكان الذي تدور فيه الألواح حول الحبل سيصدر صوت حفر. انقر حتى يظهر وجه مبتسم صغير في نصف دائرة بجوار المؤشر. أينما تحركت الماوس ، وجهه لأعلى وضعه في فتحة R. يتسبب هذا في نمو غابة صغيرة في العلامة.

 

Stardew Valley: كيفية بيع الأسلحة والعناصر الأخرى

adblock_logo

 

يرجى تعطيل AD Block وتحديث الصفحة. (يرجى تعطيل AD Block وتحديث الصفحة)